الجمعة، 17 يناير 2014

طرق فعالة للاستفادة من وقتك عبر الانترنت و تحقيق الربح عبر الانترنت


الكثير من الشباب يقضون أوقاتا طويلة في تصفح مواقع الانترنت دون تحقيق أية فائدة ، فالوقت المهدر عبر الانترنت بالنسبة للشباب ، و خاصة في الوطن العربي طويل جدا ، و لكن هل هناك وسيلة للاستفادة من هذا الوقت ؟ و هذه الشبكة العنكبوتية لتحقيق الربح عبر الانترنت لهؤلاء الشباب ؟ بالطبع نعم . و في هذا الموضوع سنرصد عدد من الطرق تجعل من الوقت المهدر عبر الانترنت يحقق فوائد لصاحبة ، بل و يكون مصدرا للدخل المستمر ، و تحقيق الربح عبر الانترنت  ..

عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، و المدونات من قبل يكتب الشباب آلاف الموضوعات التي تعجب أصدقائهم ، و تحقق نسب مشاهدة عالية ، و تتنوع تلك الموضوعات ما بين التنمية البشرية ، و المعلومات ، و الجغرافيا ، و التاريخ ، و السياسة ، و السؤال هنا هل من الممكن أن يحقق الشباب مسألة الربح عبر الانترنت و في الوقت نفسه يقومون بما يحبون ؟ الإجابة أن هذا ممكن جدا ، الطرق متعددة ليستفيد الشباب من هذه المواهب ، و أقصر هذه الطرق هي عمل مدونة ، في مدونات جوجل ، و التي يمكن عن طريقها نشر إعلانات جوجل " ادسنس " ، و بالتالي يحقق أرباحا كلما كانت المدونة ناجحة ، فكل زائر جديد للمدونة يحمل معه الدولارات لصاحب المدونة ، و لكن الموضوع يحتاج لعشرات الآلاف من الزوار ليحقق نتائج مرضية من الربح عبر الانترنت .

برامج " الادسنس " ليست وحدها الطريقة الوحيدة للربح عبر الانترنت ،  فهناك نظم أخرى للربح كنسبة من المبيعات ، و من أشهر المواقع التي تقدم هذه البرامج أو النظم هو موقع " كليك بانك " ، و هو موقع متخصص في الكتب ، و البرمجيات ، حيث يعطي نسبة على كل عملية بيع للموقع الذي جاء العميل منه ، و تتجاوز هذه النسبة ال 50% في كثير من الأحيان ، و التسويق لمنتجات " كليك بانك " يمكن أيضا أن يكون عبر مدونتك ، أو موقعك الكتروني ، و يقوم " كليك بانك " بموافاتك برابط تضعه في موقعك ، و كلما دخل عميل عبر هذا الرابط  لـ " كليك بانك " و اشترى منتجا فإنك تحصل على نسبة مما اشتره العميل . ليس " كليك بانك " هو المصدر الوحيد للحصول على أرباح كنسبة من عمليات البيع فهناك الكثير من المواقع السياحية التي تقدم لصاحب الموقع نسبة على كل عملية حجز تتم عبر موقعه ، و هي أحد الطرق الفعالة للربح عبر الانترنت .

Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جديد

التعليقات

النشرة البريدية

اعلان

ويندوز

Recent Posts

Unordered List

Theme Support