الثلاثاء، 28 يناير 2014

“نوكيا” تطلق تحديث “Lumia Black” في الشرق الأوسط

طرحت شركة “نوكيا الشرق الأوسط” التحديث الجديد (Lumia Black) لمستخدمي سلسلة هواتف “لوميا” العاملة بنظام التشغيل “ويندوز فون 8″ في منطقة الشرق الأوسط.

ويجلب هذا التحديث عديد الخصائص الجديدة المطورة للتطبيقات الحالية إلى جانب العديد من التطبيقات الجديدة، ليتيح للمستخدم تجربة أفضل لهواتف  “نوكيا لوميا” الذكية، ومن بين الميزات هناك:

ميزة “مجلد التطبيقات” (App Folder): التي تتيح للمستخدم وضع التطبيقات المتشابهة معًا في مجلد واحد على شاشة البداية، ما يمنحه سهولة في تخصيص وتنظيم التطبيقات.

ميزة (Nokia Glance Screen 2.0): والتي ستمكن المستخدم من توفير الوقت،حيث تسمح بالإبقاء على الإشعارات المهمة تحت ناظريه، خاصة تلك المتعلقة بالمكالمات والرسائل النصية، ورسائل البريد الإلكتروني، والتقويم، بالإضافة إلى إشعارات التطبيقات الاجتماعية، مثل “تويتر” و “فيسبوك”.

ميزة تسمح للمستخدمين بربط هواتفهم بساعات السباق الذكية التابعة لشركة “آديداس” (Adidas) وأمثالها من الشركات، إلى جانب الأجهزة المتوافقة مع تقنية تُعرف بـ  (Bluetooth LE).

كما جلب التحديث الجديد تطبيقين رائعين،هما:

تطبيق “نوكيا كاميرا” (Nokia Camera):
والذي يجمع بين تطبيقي (Pro Camera) و (Smart Camera) في آن واحد، وهو متوفر أصلًا لدى هواتف “نوكيا” التي تستخدم تقنية التصوير (Lumia PureView). تطبيق “قصّاص نوكيا” (Nokia Storyteller): - See more at: 

الذي يقوم بترتيب الصور حسب التاريخ والمكان، ومن ثم وضعها على خريطة تفاعلية،وهو متوفر أصلًا لأجهزة “لوميا 1520″ و “لوميا 2520″ .

يُشار إلى أن تحديث “لوميا بلاك” أصبح متوافرًا لهواتف “لوميا 1020″ و “لوميا 925″ الذكية، في منطقة الشرق الأوسط.    


Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جديد

التعليقات

النشرة البريدية

اعلان

ويندوز

Recent Posts

Unordered List

Theme Support